تابع جديد مدونتنا على الفيسبوك اضغط هنا للذهاب لصفحتنا

تحميل لعبة برو 6 Pro Evolution Soccer برابط مباشر


السلام عليكم ، أقدم لكم لعبة برو6  "Pes 6" لعبة كرة القدم المحبوبة و معشوقة لذى الكثرين . يعد البرو6 من أفضل ألعاب  و الأكثر لعبا من قبل الشبان ، المفاجئة أن اللعبة تم رفعها على مركز الخليج المعروف بالسرعة التحميل فيه ، ما يميز لعبة Pes6 هو إشتغالها على جميع أجهزة سواءا كانت ضعيفة أو عالية . كذلك إمكانية تغيير شكلها و إضافة باتش المواسم مما يجعلها شبيهة ببرو 14 ، 13 ، 12 ،.....

صور داخل لعبة برو 6


تحميل لعبة 6 Pro Evolution Soccer برابط مباشر
تحميل لعبة برو 6 Pro Evolution Soccer برابط مباشر
تحميل لعبة برو 6 Pro Evolution Soccer برابط مباشر
تحميل لعبة برو 6 Pro Evolution Soccer برابط مباشر
تحميل لعبة برو 6 Pro Evolution Soccer برابط مباشر
تحميل لعبة برو 6 Pro Evolution Soccer برابط مباشر

إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

التصاميم الجميلة من ابداع المصمم kimoDz

الان اتينا ببعض التصاميم الجميلة من ابداع المصمم kimoDz :
















إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

برنامج المزج الصوتي بصيغة Virtual DJ


إنالدي جي الافتراضي" هو تطبيق كامل للمزج الصوتي الموسيقي على سطح المكتب خاصتك، مما يتيح لك الاستغناء عن الأقراص الدوارة التقليدية واستبدالها بجهاز كمبيوتر محمول.
إنه يشبه تكوين الدي جي الكلاسيكي، مع وجود موزع موسيقي إلكتروني وسطحين. ويكون الدي جي الافتراضي في متناول مشغلي الدي جي والمبتدئين على حد سواء.
للبدء، ببساطة إفتح مكتبة الموسيقى الخاصة بك، واسحب واسقط الملفات إلى أسطح الدي جي الافتراضي. إن هناك عداد للدقات في الدقيقة الواحدة ليساعدك على الحكم على الانتقالات بين المسارات، كما يساعد عرض الموجه البصرية على بدء تكون الموسيقى خاصتك.
إن تحديد مستويات الصوت وتغيير الصوت العميق والصوت المرتفع هي كلها عمليات سهلة حقاً. إذا كنت لا تريد أن تقلق بشأن الانتقالات الخاصة بك، إضغط على الزر Auto Mix، ودع الدي جي الافتراضي يقوم بكل هذا العمل لك. كن حذراً أيضاً أن النتائج سوف تظهر كمزيجاً صوتياً تلقائياً إلى حد ما!.
يمكنك إجراء عينات موسيقية ومزج مقطوعات موسيقية بطريقة متكررة، وإضافة مؤثرات، كما يوجد شعور طبيعي كبير عند البدء بعملية المزج. إذا كنت من هواة المغامرة، فلديك الكثير لإضافته على مقطوعاتك الموسيقية مع الدي جي الافتراضي.
هناك دعماً متاحاً لتسجيل المزج الصوتي الخاص بك، وهي طريقة رائعة للتعلم، وإتاحة الفرصة لك لتحليل الأخطاء والنجاحات الخاصة بك مع هذا التطبيق. كما يعني هذا أيضاً أنه يمكنك تسجيل مزجاً صوتياً لأصدقائك! يمكن تسجيل المزج الموسيقي بصيغة MP3 أو نسخها على CD أو حتى بثها على محطات إذاعية عبر الإنترنت. يمكن تنظيم الدي جي الافتراضي لاستخدام بطاقتين صوتيتين، إذا كنت تمتلكهما لتحميل البرنامج.
                                                                          من هنا


إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

تحميل نسخة مجانية من Office 2010 MICROSOFT STARTER

-سلام عليكم .ان  تحميل نسخة مجانية من Office 2010 MICROSOFT STARTER
مكتب التحميل مجانا مايكروسوفت 2010 STARTER
مايكروسوفت تقترح هنا (النهاية) نسخة أخف من جناح مكتب مايكروسوفت أوفيس 2010 كاتب والحر وخاصة للتثبيت على جميع أنظمة ويندوز فيستا ويندوز 7 إما 32 بت أو 64 بت.
مايكروسوفت أوفيس 2010 كاتب
العودة إلى هذا الإصدار المجاني الذي يقدم بسخاء مايكروسوفت، ويمكن استخدامه بحرية بموجب الشرط الوحيد للقبول شروط اتفاقية الترخيص من مايكروسوفت، بعد أن قبلت ثم يمكنك استخدامه بحرية على جهاز الكمبيوتر (للأسف لا يزال المخطط لم إصدار ماك ل)، مع القيد صغير بسيط جدا: إعلان الشاشة الصغيرة في الزاوية. انها ثمن قليل جدا لدفع مقابل الخدمات المقدمة، على ما أعتقد.

تحميل مايكروسوفت أوفيس 2010 قانونا
                                                                          من هنا
إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

البرنامج productkeyexplorer



-هذا البرنامج الرائع productkeyexplorer هو الأروع في الحصول على سريالات البرامج و مفاتيح التفعيل لأي برنامج من البرامج الأكثر شهرة للشركات (microsoft , Adobe , Sony )  وغيرها من البرامج الأكثر تحميل ومعروفة.)

عدد البرامج التي يستطيع البرنامج إعطائك سريال لها تقدر حوالي 5000 برنامج وتطبيق وألعاب وغيرها ويمكنكم تحميله :
              من هنا
كان معكم الاخ عبد الحكبم من مدونة (المصمم المحترف) وإلى تدوينة أخرى إن شاء الله.
إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

تحميل برنامج الفوتوشوب Cs6 مجانا بحجم صغير فقط كامل و مدى الحياة!!



أحباب المدونة (المصمم المحترف) و زوارها المخلصين اليوم برنامجنا هو النسخة الرهيبة من برنامج الفوتوشوب 6 بعد الطلبات الكثيرة عليه و هذه النسخة كاملة و لا تحتاج للتفعيل أو سريال و أنا جربتها شخصيا و الصورة التي في الأعلى هي واجهة البرنامج الذي استعمله شخصيا kimoDZ
و الأن سأمر معكم للطريقة تنصيب البرنامج
الطريقة سهلة جدا و هي كالأتي ( بالصور
إختر لغة تنصيب برنامج الفوتوشوب

إختر مكان تنصيب برنامج الفوتوشوب
إثنين و عشرين لغة للتنصيب برنامج الفوتوشوب من بينها الفرنسية و الإنجليزية المهمين ( اختر اللغة للتصيب الفوتوشوب
نصل الأن إلى مرحة التحميل photoshop cs 6 الدي رفعته لكم  بمكنكم التحميل من  سيرفر موجود 

من هنا


الأن← مرحلة تفعيل البرنامج.. هذا السيريال يعمل بنسبة 100% 
لاكن يجب عليكم قطع الانترنت حين التنصيب 
1330-1227-0233-8692-9096-8251 
قطع الانترنت و حط السيريال نمبر بالحقل و وافق .... راح يطلب منك يا اما الاتصال بالانترنت يا اما الاتصال لاحقا .... اختار الاتصال لاحقا و هو راح يبدي بالتنصيب و هذع الطريقه انا جربتهه
إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

FL Studio 11.0.4





 -سلام عليكم و رحمة الله وبركاته اما بعد.. ان برنامج FL Studio هو أحد أكثر أنظمة إنتاج الموسيقى نجاحًا في العالم. كل شيء تحتاجون إليه في رزمة واحدة لتأليف وترتيب وتسجيل وتحرير ومزج وإتقان الموسيقى عالية الجودة واحترافية. ماذا يمكن أن يعمل برنامج FL Studio؟ - منتجة الصوت، بما في ذلك تصحيح ارتفاع النغمة - تغيير ارتفاع النغمة - إنتاج هرمونية - تنفيذ تقطيع زمني للإيقاع ومتابعة الريتم - غلاف صوتي وتنفيذ مهمات عادية في المجال – قص وألصق وما شابه - وغيرها الكثير ممكن تحويل معظم الواجهة إلى أوتوماتيكية، وتحول كل الـ plug ins إلى وضعية أوتوماتيكية. كونوا ضيوف محطات موسيقى ديجيتالية بصفتكم تقنيّو ستوديو افتراضي أو ارتبطوا بواسطة ReWire لعروض موسيقية تشمل تأثيرات مرئية. قوموا بمزج وإعادة مزج الصوت، بالإضافة لتطبيق التأثيرات الصوتية في الوقت الحقيقي مثل التأجيل والارتداد والتصفية. تسجل صوتي متعدد المسارات. تسجيل وتشغيل محتوى MIDI مسجل من لوحات المفاتيح والطبلات وأدوات التحكم. التنسيق والترتيب. جهاز موالفة الصوت واستضافة توصيل التأثيرات وشكر كان معكم الاخ عبد الحكيم من مدونة (المصمم المحترف ).
                                                                  من هنا
إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

كيف تظهر جميع الرسائل في دردشة الفيسبوك دون إنتظار تحميلها

هل تبحث عن رسالة ارسلتها قبل 3 اشهر او اكثر من سنة على الفيسبوك ،لكن تجد صعوبة في إيجادها ؟ فمع التحديث الجديد من فيسبوك اصبح حقا من الصعب تصفح جميع الرسائل دفعة واحدة حيث يجب إذا ماكنت تبحث عن رسالة معينة في الدردشة ان تنتظر في كل مرة تحميل الرسائل الاقدم وهذا نوعا ما مزعج ،خصوصا إذا كان إتصال الانترنت عندك ضعيف الامر الذي قد يجعلك تمكث طويلا من اجل إيجاد الرسالة او تتوه بين كثرة الرسائل . هكذا في هذا الدرس ساشرح لك طريقة بسيطة وذكية من اجل إستعراض جميع رسائلك دفعة واحدة وهكذا سيسهل عليك بكثير تصفحها عن تجربة . 
كيف تظهر جميع الرسائل في دردشة الفيسبوك دون إنتظار تحميلها


وتكمن الخدعة اولا بالإتجاه إلى رابط الفيسبوك الخاص بالهاتف m.facebook.com بعد الدخول إختر الدردشة التي ترغب ان تستعرض كل رسائلها في حاسوبك وانقر على See Older Messages في تبويب جديد كما هو موضح في الصورة اسفله .

جيد ! الان تفحص الرابط الذي فتحته لتوك بعد النقر على See Older Messages ستجد كلمة  Page sizeامامها ارقام في هذا المثال امامي رقم 5 ، الرقم يشير إلى عدد الرسائل التي ارغب في إظهارها على المتصفح


بكل بساطة ساقوم بتغير القيمة إلى اي عدد اخر مثلا 2000 هكذا ساتمكن من تصفح 2000 رسالة دفعة واحدة وساسهل علي امر التفتيش في الرسائل السابقة بطريقة اسرع من ذي قبل جربها بنفسك
إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

فك حجب المواقع عن طريق ال DNS



حصريا على مدونة عالم الانترنت , ليس حصريا الموضوع لكن الحصري الطريقة ,قد يتسائل البعض لماذا تحجب المواقع ؟ الجواب : تحجب لأسباب أمنية او سياسية , انا مخلا كان لي موقع لمنظمة هكر قد تم حجبة في الاردن لأنة يعلم الهكر او موقع صوت الاردن الذي يعرفة معضم الاردنيين قد تم حجبة لأنة ينشر أصدق الاخبار الاردنية . طريقة فك الحجب عن طريق تغيير ال DNS . تغيير ال DNS له فوائد اخرى مثل : منع الحكومة من التجسس عليك .



الشرح خاص لمستخدمي ويندوز XP

1. تقوم بالضغط على Start المتواجد اسفل الشاشه وستظهر القائمة التالية كما بالصورة وهنقوم بالدخل على Control Panel



2. ستفتح القائمه التاليه كما بالصورة وهنقوم بالضغط على Network and Internet Connections


3. ستفتح قائمه اخرى هنقوم باختيار Network Connections



4. ستفتح صفحه هنقوم بالضغط على Local Area Connection

بعد ذلك ستظهر نافذه هنقوم بالضغط على Properties


5. بعد ذلك هنقوم باختيار Internet Protocol

وبعد ذلك هنقوم بالتعليم على الاختيار Use the following DNS server

ثم تستعمل ال DNS الخاصة ب Google و التي هي 8.8.8.8 و 8.8.4.4 و تسجل


ثم تجرب هل تستطيع بعد هذا التغيير الوصول الى الموقع المحجوب

إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

4 مواقع مجانية ستغنيك عن الذهاب لقاعات الرياضة

القيام بتمارين رياضية أمر جد ضروري و مهم، فساعة أو نصف ساعة على الأقل ستنشط دورتك الدموية بما في ذلك دماغك و أعضائك لتكمل نهارك بنشاط و حيوية، و لعل العديد منا يقول أن كثرة الجلوس أمام الحاسب و مشاهدة التلفاز تأثر بشكل سلبي على الشخص و تزيد من أخطار إصابته بأمراض الظهر و المفاصل بسبب الجلوس المتواصل لساعات، وبالتالي فالإقتراح الأفضل هو الذهاب لقاعات الرياضة حيث يوجد مختصين في هذا المجال يساعدونك في أداء حركات رياضية مركزة و تفيد صحتك، لاكن ألا يبقى السؤال المطروح هو لمذا لا نقوم بتحويل ما هو سلبي من جلوس أمام الحاسوب إلى ما هو إيجابي ؟

بالفعل يمكن ذلك فالحاسوب أو الأنترنت كما يقال سيف ذو حذين.
في تدوينة سنتطرق لتوظيف الحاسوب في المجال الإيجابي الذي يخدم صحتنا وليس العكس، حيث سنتعرف على بعض الخدمات المفيدة التي لا تحتاج فيها إلى تبدير الوقت في التسجيل و الانخراط، فكل ماعليك هو الالتزام كل يوم، بحيث تقدم التمارين من طرف أخصائيين ومدربين بشكل مباشر على الأنترنت سواء بالنسبة للذكور أو الإناث، فالتمارين متسلسلة و في مدد زمنية تختلف حسب اختلاف قدرك على إنجازها، إضافة لتوفير معلومات مفيدة حول فوائد التمرين و مناطق تأثيره في الجسم حيث من شأنها أن تساعدك في أن تصبح أكثر قوة وتماسكا و نشاطا.


وفي مايلي أهم هذه الخدمات المجانية المتواجدة على الأنترنت :
FitnessBlender من أهم وأحسن المواقع "المتخصصة" حيث يوجد كم هائل من التمارين وطريقة أداءها عبر نمدجة فعلية من المدربين، إذ كل ماعليك هو الضغط على التمرين الذي تريده و البدء بالحركات مع مدربك، كما يتم إطلاعك علو الوقت و العد العكسي و الأماكن التي تحرق بها السعرات الحرارية و العديد من المعلومات المفيدة ...




Sworkit تطبيق ذو شعبية كبيرة جدا في أوساط الهواتف الذكية (يمكنك تحميله)، إضافة لنسخة الويب إذ لا تقل أهمية عن التطبيق أعلاه، توفر لك إمكانية مشاهدة الحركات بالفيديو لكن يبقى الشيء الذي يميزه عن الخدمة الأولى عدم استعمال أي أدواة او معدات خاصة فقط الحركات المتتالية الغير المتشابهة و التي لا تشعرك بالملل .



Fatcatworkout تطبيق القطة المرحة، تطبيق مسلي جدا يوفر لك سلسلة من التمارين المتتالية بواسطة قطتك التي توضح لك كيفية إنجاز الحركات، كما يتميز بعد عكسي جميل، إضافة لإمكانية التخلي عن مساعدة القطة و بدء التمرين بواسطة رسوم توضيحية .




Visual Workouts تطبيق جد متميز يوفر لك برنامج عمل لمدة شهر أو 90 يوما ... الشيء الذي يجعله أكثر تناسبا للقيام بمهمة محددة كتخفيض الوزن  مثلا. إضافة للعديد من المعلومات التوضيحية المفيدة مثل وجبات الأكل... لكن يبقى العيب الوحيد بالتطبيق هو عدم توفره على محاكات بالفيديو إذ يقتصر على الرسوم التوضيحية كما يتيح لك إمكانية تحميل التمارين عبر صيغPDF إذا كنت من أصحاب الأنترنت المحدود.
إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

أفضل 3 قنوات يوتوب تدرس الفوتوشوب لتجعل منك مصمما محترفا


أفضل 3 قنوات يوتوب تدرس الفوتوشوب وتجعل منك مصمما محترفا

يوجد العديد من زوار المدونة من يتسائلون عن افضل الشروحات الغربية لبرنامج الفوتوشوب ، لهذا قررت ان اطرح هذه التدوينة اجمع لكم فيها بعض افضل قنوات اليوتوب التي تدرس برنامج الفوتوشوب والتي حتما ستجعل منك محترفا في مجال التصميم .

قناة Adobe Photoshop


إنها القناة الرسمية لبرنامج ادوبي فوتشوب ولن تجد افضل من قناة رسمية للبرنامج في تعلم دروس الفوتوشوب ، طبعا هذا قد لايعني انه لاتوجد قنوات يوتوب افضل منها ، لكن على العموم لايمكن ان نتطرق إلى تدوينة افضل قنوات يوتوب لتعليم الفوتوشوب دون الحديث عن قناة Adobe Photoshop التي تتوفر على مئات الدروس .
زيارة القناة من هنا 

قناة Gavin Hoey

هي قناة لمصور موهوب  يدعى Gavin Hoey يعلمك من خلال قناته في اليوتوب طريقة إستعمال الفوتوشوب في تحسين الصور التي تلتقطها بالكميرا ، وإضافة مؤثراث بصرية إحترافية كأي مصور محترف . القناة بدأت عملها مند سنة 2008 وستجد بها عشرات الدروس .
زيارة القناة من هنا 

قناة Photoshop Tutorials by Howard Pinsky

قناة جميلة كذلك تعتني بكل مايخص الفوتوشوب والمصممين تحتوي على عشرات الدروس المتنوعة في برنامج الفوتوشوب . قناة Photoshop Tutorials by Howard Pinsky يديرها شاب موهوب يدعى Howard Pinsky من القنوات المشهورة بين المصممين والتي ستجعلك محترفا في التصميم لامحالة .
زيارة القناة من هنا 
إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

اللعبة المنتظرة Fifa 2015

بالتأكيد عندما نتحدث عن لعبة كرة القدم علي جهاز الكمبيوتر بالاخص فلا احد سيختلف معي أن اول ما سيطرأ علي ذهنك هو فيفا Fifa بجميع اجزاءها والتطور الدائم الذي يحدث مع كل اصدار. فعلي الرغم من أن بيس جاءت بالاخص بالاصدار بيس 2013 والذي احتل الاجهزة واصبح الاشهر ولكن علي الرغم من ذلك مازالت الفيفا مسيطرة بشكل كبيرة ايضاً ، والتوقعات مرتفعة جداً هذا العام حول فيفا 2015 وأن تكون نقلة كبيرة خاصاً لاجهزة الكمبيوتر لان الشركة اهتمت بشكل واضح بالجرافيك ليضاهي المنصات الاخري. ومن خلال ما ورد حتي الان من صور وفيديوهات يتضح ان جرافيك اللعبة لن يكون شئ عادي ، لذلك دعونا نستعرض المميزات والخواص الجديدة والمتطلبات للعبة فيفا 15 من خلال سطور هذا الموضوع.

انا أرى ألعاب فيفا جيدة لكن البعض لن يتفق مع هذا الرأي حيث يري أن فيفا 2014 لم تكن جيدة ولكن اذا قمت بسؤاله علي الفور هل قمت بتجربتها ، فسيخبرك بالاجابة وهي لا بالتأكيد. فكيف لك ان تعرف بانها سيئة ان كنت لم تقم بتجربتها!؟. والان نحن علي بعد شهرين من اطلاق التحفة الفنية الجديدة فيفا 2015 ، والتي سيتم اصدارها في 23 من شهر 9 القادم. كان معكم الاخ عيد الحكيم من مدونة(المصمم المحترف)

إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

طريقة انشاء مجلد مخفي وبدون اسم

بسم الله الرحمن الرحيم
في تدوينة اليوم سوف نتعلم كيفية انشاء مجلد فارغ , نعم مجلد بدون اسم و بدون ايقونة , نعم لا يراة احد غيرك يمكنك وضع صور خاصة اذا كان الكمبيوتر لاكثر من مستخدم تابعوا الدرس  
اولا ننشئ مجلد و نضط rename  عند كتابة الاسم اضغط على Alt  + 0160 و اضغط انتر هكذا المجلد بدون اسم 


نفتح نافذة

 Properties


ستفتح اختر منها 


 personnaliser


ثم نضغط فر 


Change Icon


 


الان الاسم و القونة مخفييات 
 و هذه صورة : 


.....شكرا كان معكم الاخ عيد الحكيم من مدونة (المصمم المحترف)
إقرأ المزيد... Résumétrucsinformatique

تصميم المصمم محترف